الارشيف / أخبار العالم

فاردي بارتنرز تعلن عن تعيين رئيس تنفيذي مشارك

مينيابوليس وسنغافورة -الثلاثاء 16 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فاردي بارتنرز"، وهي شركة استثمارات بديلة عالميّة رائدة، عن انضمام إلفرين كارستيرز إلى جورج هيكس، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي، بصفته رئيساً تنفيذياً مشاركاً، اعتباراً من 1 يناير 2020. وشارك جورج في تأسيس "فاردي بارتنرز" قبل 25 عاماً ويعتزم الانتقال إلى منصب رئيس مجلس إدارة تنفيذي بحلول عام 2022. وسيحتفظ إلفرين بمنصبه كرئيس تنفيذي عالمي لشؤون الاستثمار.

وقال السيد جورج في هذا السياق: "يعتبر الانتقال عملية تشمل الشركة بأكملها. وتُعدّ الأدوار التي نضطلع بها أنا وإلفرين جزءاً من هذه العملية حيث يخلف المؤسسين جيلٌ جديدٌ من القادة. وانضمّ إلفرين إلينا منذ 12 عاماً في هذه المسيرة، وحقق نمواً بصفته مستثمراً وقائداً. وبفضل مهاراته في كلا المجالين، ستتمكن ’فاردي‘ من مواصلة تحقيق النتائج لمستثمرينا وستسهم في ضمان حفاظنا على ثقافة قوية في المستقبل".

ويعتبر إلفرين شريكاً ورئيساً تنفيذياً مشاركاً لشؤون الاستثمار حيث يُشرف على استراتيجية الاستثمار العالمية لـ"فاردي". ويشغل أيضاً منصب الرئيس المشارك للجنة الاستثمارية في الشركة. وانضمّ إلفرين الذي يتّخذ من سنغافورة مقراً له منذ عام 2017، إلى الشركة عام 2006 في لندن واضطلع بدورٍ رئيسي في بناء فريق وأعمال "فاردي" في أوروبا وآسيا. وقبل تعيينه كرئيس تنفيذي مشارك لشؤون الاستثمار عام 2017، شغل إلفرين منصب الرئيس المشارك للائتمانات المؤسسيّة والتجارية، حيث أدار أنشطة "فاردي" العالمية لاستثمار السيولة.

وحصل إلفرين الذي ينحدر من أستراليا على بكالوريوس بمرتبة الشرف الأولى من جامعة كوينزلاند، وماجستير في إدارة الأعمال من "إنسياد" بفرنسا.

وشارك جورج في تأسيس الشركة عام 1993 برفقة مارسيا بيج التي تشغل حالياً منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي وجريج ماك ميلان (الذي تقاعد عام 2008) في الأيام الأولى لانطلاق قطاع الاستثمارات البديلة. واستثمرت الشركة منذ ذلك الوقت أكثر من 60 مليار دولار أمريكي ونمت لتصبح شركة ناجحة تستثمر في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات حول العالم.

لمحة عن "فاردي بارتنرز"

تُعدّ "فاردي بارتنرز" شركة استثمارات بديلة عالميّة بقيمة 14 مليار دولار أمريكي وتتبنّى مقاربة قائمة على القيمة للاستثمار في مجموعة واسعة من المناطق الجغرافيّة، والقطاعات وأنواع الصول، بما في ذلك الائتمانات المؤسسيّة والتجارية، والعقارات، والقروض السكنيّة، والخدمات الماليّة، والأصول الحقيقيّة، والبنية التحتيّة. وتقوم الشركة برعاية وإدارة مجموعة من صناديق الاستثمارات الخاصّة مع قاعدة استثمار عالميّة تضمّ مؤسسات وثروات وخطط تقاعديّة وشركات تأمين ومستثمرين مؤسّسيّين آخرين وعملاء خاصصّين. وبعد ثلاثة عقود من العمليات، تضم "فاردي" حاليّاً أكثر من 300 موظف حول العالم مع مقرات إقليميّة في مينيابوليس ولندن وسنغافورة. www.varde.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20190715005408/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا