أخبار العالم

فتح باب الترشح لمسابقة ستارت أب وورلد كاب 2020

سان خوسيه، كاليفورنيا -الثلاثاء 2 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) –تعود "ستارت آب وورلد كاب"، وهي مسابقة ترويجية عالمية للشركات الناشئة تبلغ قيمة جائزتها الاستثمارية الكبرى مليون دولار أمريكي، استعداداً لعامٍ حماسيّ آخر—بحثاً عن بطل العالم الجديد بين أفضل الشركات الناشئة في أنحاء العالم. ويتجاوز هدف مسابقة "ستارت أب وورلد كاب" العثور على شركات ناشئة هامة وبارزة، إذ تسعى أيضاً إلى دعم تطور ونمو منظومات الابتكار في مختلف مناطق العالم وربطها بشبكة ابتكار عالمية.

وقد ترشحت آلاف الشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم للمشاركة في دورة عام 2019 من المسابقة. وعرض الفائزون في نهائيات 36 حدثاً إقليمياً على امتداد القارات الست مشاريعهم الناشئة في فعاليات المسابقة النهائية الكبرى التي جرت في مايو 2019 في سان فرنسيسكو. وتفوقت الشركة الفيتنامية الناشئة "أبيفين" على جميع المنافسين وعادت إلى بلادها بالجائزة الاستثمارية الكبرى البالغة قيمتها مليون دولار أمريكي. وتستخدم "أبيفين" الذكاء الاصطناعي لتشغيل منصتها المتخصصة في أمثلة الخدمات اللوجستية. واحتلت الشركة الكندية الناشئة "كلو" التي تزود فرق البيع في المؤسسات ببرمجيات المعلومات التنافسية المركز الثاني، في حين حلت في المركز الثالث شركة "سونافي لابز"، الشركة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، وهي متخصصة في تطوير سماعات الطبيب الذكية.

وكان الفائزون في المسابقات الإقليمية في أوروبا قد شاركوا قبيل المسابقة النهائية في سان فرنسيسكو في بطولة قارية، هي قمة "ستارت أب وورلد كاب" في براغ. وحصلت الشركة الفائزة بهذه المسابقة وهي شركة "ميمبلي" السويدية على جائزة استثمارية بلغت قيمتها 500 ألف دولار أمريكي قدمتها جهتان راعيتان هما "أب 21" و"إير فنتشورز". وقد طورت "ميمبلي" حلاً تقنياً لتنظيف مياه الصرف المتدفقة من المغاسل، ما يؤدي إلى توفير المال والمياه والحد من التلوث الناجم عن الجسيمات البلاستيكية.

نوجه الدعوة للشركات الناشئة المهتمة بالحصول على الدعاية والتغطية العالمية وعلى توجيه المستثمرين العالميين وعلى جائزة نقدية كبيرة إلى تقديم طلبات الترشح لأي من منافسات "ستارت أب وورلد كاب" 2020 الإقليمية.

الموقع الإلكتروني لتقديم الطلبات: http://www.startupworldcup.io/applynow

استقطاب شركاء إقليميين

تنعقد فعاليات "ستارت أب وورلد كاب" الإقليمية بالتزامن مع مؤتمرات شريكة رائدة متخصصة في التكنولوجيا والشركات الناشئة، منها "أد:تك" في اليابان، وقمة "إس دبليو سي" في الجمهورية التشيكية، وقمة "ستارت أب إيطاليا أوبن ساميت" في إيطاليا، ومؤتمر "أوبن داتا ساينس" في الولايات المتحدة، وقمة "تريسكون وورلد بلوك تشاين ساميت" في كل من سنغافورة والإمارات العربية المتحدة وكينيا، و"سيليكون فايكنغز" في الدول الاسكندنافية، و"تالنت لاند" في المكسيك، وغيرها الكثير.

ونظراً للعدد الكبير من الاستفسارات الواردة من مناطق جديدة، قررت "ستارت أب وورلد كاب" زيادة الامتداد والوصول العالمي لدورة فعاليات عام 2020، وهي ترحب الآن بانضمام شركاء إقليميين وشركاء إعلاميين جدد. في حال كنتم مهتمين باستضافة حدث "ستارت أب وورلد كاب" في منطقتكم، الرجاء الاتصال بنا على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.startupworldcup.io/partner

استقطاب رعاة إقليميين وعالميين

تحظى "ستارت أب وورلد كاب" برعاية مجموعة كبيرة من المؤسسات وشركات المحاسبة والشركات القانونية العالمية، من بينها "ماكروسوفت"، و"سيجا سامي"، و"إي واي"، و"ديلويت"، و"أوريك"، و"وايلي راين"، وغيرها. يدعم الرعاة هدف "ستارت أب وورلد كاب" المتمثل في العثور على الشركات الناشئة الواعدة وربطها بقادة فكر وشركاء مؤسسيين ومستثمرين في منطقتها وفي العالم.

هذا وتميزت مسابقة "ستارت أب وورلد كاب" النهائية الكبرى بحضور وجوه بارزة من مجتمع التكنولوجيا المتقدمة، منهم ستيف وزنياك (المؤسس المشارك لـ "آبل")، ورايد هوفمان (مؤسس "لينكد إن" ورئيسها التنفيذي)، ومارتشيلو كلور (الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لـ"سوفت بانك جروب")، وتيم وسترغرن (مؤسس "باندورا" ورئيسها التنفيذي السابق)، وراي لاين (الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات السابق لـ"أوراكل")، ومارك راندولف (المؤسس المشارك لـ"نتفليكس")، وآدم شاير (المؤسس المشارك لـ"سيري")، وفينود كوسلا (المؤسس المشارك لـ"صن مايكرو سيستمز")، وجون تشامبرز (الرئيس الفخري لـ"سيسكو")، وويندو سنايدر (الرئيسة التنفيذية السابقة لشؤون برمجيات الأمن في "إنتل")، وغيرهم الكثير. وتولى التحكيم في نهائيات "ستارت أب وورلد كاب" الإقليمية والعالمية مستثمرون مخضرمون من "كلاينر بيركنز"، و"واي كومبينيتور"، و"إن إي إيه"، و"تكستارز"، و"إنتل كابيتال"، و"إم 12"، و"500 ستارت أبس"، و"جي إي فنتشورز"، و"دي إف جيه"، و"آي بي إم فنتشورز"، و"سوشال كابيتال"، و"إندكس فنتشورز"، و"بلاغ أند بلاي فنتشورز"، فضلاً عن مستثمرين من شتى أنحاء العالم.

ومن المقرر عقد المسابقة النهائية الكبرى لـ"ستارت أب وورلد كاب" 2020 في مايو 2020 في سان فرنسيسكو.

للراغبين في المشاركة أو الرعاية، الرجاء الاتصال بنا عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.startupworldcup.io/partner

لمحة عن مسابقة "ستارت آب وورلد كاب"

في إطار سعيها إلى بناء شبكة عالمية واسعة تضم شركاء مؤسسيين ومستثمرين في المشاريع والشركات الناشئة، قامت "بيجاسوس تك فنتشورز" بتنظيم مسابقة "ستارت أب وورلد كاب"، التي أصبحت واحدة من أكبر مسابقات الشركات الناشئة في العالم  - مع فعالياتٍ تجري في أكثر من 36 بلداً في ست قارات حول العالم، وجائزة استثمارية كبرى تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي. تعكس مسابقة "ستارت أب وورلد كاب" التزام شركة "بيجاسوس" بالعثور على أفضل الشركات الناشئة حول العالم ودعم منظومات الابتكار على نطاق العالم. للمزيد من المعلومات حول "ستارت أب وورلد كاب"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.startupworldcup.io

لمحة عن "بيجاسوس تك فنتشورز"

تعدّ "بيغاسوس تك فنتشورز" شركة استثمارية عالمية مجازفة مقرها وادي السليكون، ولها مكاتب في أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. تنتهج "بيجاسوس" مقاربةً جديدة من خلال نموذجها "رأس المال الاستثماري كخدمة" ("في سي إيه إيه إس")، وهي تدير صناديق تمويل متعددة لمؤسسات عالمية معروفة، وتستثمر في شركات ناشئة في مجال التقنيات الحديثة، وتربط شركات المحافظ بشبكة عالمية تضم شركاءها المؤسسيين، بهدف تسريع النمو. للمزيد من المعلومات حول "بيجاسوس تك فنتشورز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pegasustechventures.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا