الارشيف / أخبار العالم

وير فلو كونترول تصبح تريليوم فلو تكنولوجيز بعد إتمام عملية بيعها...

هيوستن-الاثنين 1 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تريليوم فلو تكنولوجيز" (المشار إليها فيما يلي بـ"تريليوم")، والمعروفة سابقاً بإسم "وير فلو كونترول" (المشار إليها فيما يلي بـ"دبليو إف سي")، عن إتمام عملية بيعها من قبل مجموعة "وير" (المشار إليها فيما يلي بـ"وير") إلى "فيرست ريزيرف"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الاستثمار في الأسهم الخاصة تركّز حصرياً على الطاقة. وتم الإعلان عن عملية البيع إلى "فيرست ريزيرف" في فبراير من عام 2019.

وسوف تضم شركة "تريليون فلو تكنولوجيز" 15 علامة تجارية عالمية موثوقة في مجال المضخات والصمامات تقدّم خدماتها لقطاعات توليد الطاقة، والمياه ومياه الصرف الصحي، والنفط والغاز، والتعدين والصناعة. وتشمل هذه العلامات التجارية: "ساراسين آر إس بي دي"، و"بلايك بورو"، و"آتوود آند موريل"، و"هوبكنسونز"، و"سيبيم"، و"بي دي كي"، و"باتلي فالف"، "أوتو تورك"، و"تريسنتريك" للصمامات، و"جابيونيتا"، و"دبليو إس بيه"، و"ويمكو"، و"روتو-جيت"، و"فلوواي"، و"بيجيمان" للصمامات. ستركّز "تريليوم" على كل مرحلة من مراحل العمليات بما في ذلك التصميم والتركيب والتشغيل باستخدام بصمتها العالمية وسلسلة التوريد الخاصة بها وخدمة القطع والصيانة بعد البيع، إضافة إلى الاستجابة غير المسبوقة التي تبديها تجاه الجداول الزمنية المطلوبة.

سيواصل ديفيد بارادي، الرئيس السابق بالإنابة لشركة "وير فلو كونترول"، قيادة شركة "تريليوم" وفريق الإدارة السابق التابع لها عند تسلّمه منصبه الجديد كالرئيس والرئيس التنفيذي للشركة.

تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم الإفصاح عن التفاصيل النهائية لعملية البيع.

لمحة عن "تريليوم فلو تكنولوجيز"

تعد "تريليوم فلو تكنولوجيز"، المعروفة سابقًا بإسم "وير فلو كونترول"، شركة عالمية متخصصة في تصميم وتصنيع وتزويد الخدمات بعد البيع من صمامات ومضخات هندسية مستخدمة في تطبيقات الطاقة والتطبيقات الصناعية واسعة النطاق. وتتولى حافظتها التي تضم 15 علامة تجارية راسخة تقديم الخدمات للعملاء في قطاعات توليد الطاقة والمياه ومياه الصرف الصحي والنفط والغاز والتعدين والصناعة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.trilliumflow.com.

لمحة عن "فيرست ريزيرف"

"فيرست ريزيرف" هي شركة عالمية رائدة في مجال الاستثمار في الأسهم الخاصة تركّز حصرياً على الطاقة. تتمتع الشركة بـ 35 عامًا من الرؤى في القطاع والخبرة في مجال الاستثمار والتميز التشغيلي، وقد أنشأت شبكة دائمة من العلاقات العالمية، وجمعت نحو 31 مليار دولار من إجمالي رأس المال منذ إنشائها. أنجزت "فيرست ريزيرف" أكثر من 650 عملية (بما في ذلك عمليات تحويل الشركات وعمليات الاستحواذ الإضافية)، نتج عنها تأسيس العديد من شركات الطاقة البارزة في تاريخ الشركة. وقد عملت حافظة الشركات التابعة لها في ست قارات، في شتى مجالات الطاقة من النفط والغاز في المرحلة التحضيرية إلى المرحلتين المتوسطة والنهائيّة، بما في ذلك الموارد والمعدات والخدمات والبنية التحتية ذات الصلة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.firstreserve.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا