الارشيف / أخبار العالم

اسم أندرسن يشهد نمواً في بولندا

سان فرانسيسكو-الأربعاء 19 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بعد بضعة أشهر فحسب على الانضمام إلى "أندرسن جلوبال" كشركة متعاونة، قامت شركة "كي إس بيه ليجال آند تاكس أدفايس" ("كي إس بيه تي سروكوز إي سبولنيسي") باعتماد إسم "أندرسن تاكس آند ليجل" وانضمت إلى فريق "أندرسن تاكس آند ليجل" في بولندا. أصبح إسم "أندرسن" الآن يتمتع بتغطية واسعة في بولندا من خلال مكاتب "أندرسن تاكس آند ليجل" في كل من وارسو وكاتوفيتشي. سيتولى مارسن ماتيكا منصب المدير الشريك في "أندرسن تاكس آند ليجل" في وارسو، في حين سيواصل الفريق في كاتوفيتشي عمله تحت قيادة المديرة الشريكة للمكتب ماجدالينا باترياس.

وقالت ماجدالينا في هذا السياق: "نحن متحمسون لاعتماد إسم ’أندرسن‘ وأن نكون جزءاً من منظمة عالمية حيث يمكننا توفير أفضل الخدمات ضمن فئتها بطريقة سلسة حول العالم. وفي وقت مبكر للغاية من علاقتنا، كان من الواضح أن مجموعتنا كانت متوافقة إلى حد كبير مع قيم ’أندرسن‘ ومهمتها المتمثلة في توفير الأفضل في مجال الخدمات الضريبية والقانونية، وهو ما فعلناه في كاتوفيتشي على مدار السنوات الـ16 الماضية".

هذا وتضم المجموعة، التي تتخذ من كاتوفيتشي مقراً لها، أكثر من 30 مستشاراً قانونياً وضريبياً يقدمون الخدمات القانونية والضريبية، بما في ذلك قانون العمل والقانون التجاري، وحماية البيئة، وإعادة الهيكلة، والمقاضاة والتحكيم، وضريبة القيمة المضافة، والضريبة على الممتلكات، وضريبة الاستهلاك، والاستشارات الضريبية للشركات. وإلى جانب الفريق الحالي في وارسو، أصبح لدى "أندرسن تاكس آند ليجل" في بولندا الآن أكثر من 60 متخصصاً وتوفر مجموعة كاملة من الخدمات القانونية والضريبية.

ومن جهته، قال مارسن ماتيكا: "تجمعنا بالفعل مع زملائنا علاقة تعاون كبير في كاتوفيتشي. وستستمر هذه العلاقة في النمو، مما يسمح لنا بتوسيع نطاق الخدمات التي نقدمها لعملائنا".

ومن جانبه، قال ماركس فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لـ"أندرسن تاكس" المحدودة: "من الواضح أن زملاءنا الجدد لديهم الطبيعة والنزاهة التي تمكّنهم من دعم تقاليد وسمعة قيم ’أندرسن‘". واضاف: "وإننا نتطلع إلى الفرص التي سيجلبها فريقنا الموسع في بولندا إلى جنوب بولندا ووسط أوروبا لصالح شركة ’أندرسن جلوبال‘".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 144 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190618005042/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا