الارشيف / أخبار العالم

أكبر سلسلة مراكز لياقة بدنية في الهند " كالت فت" تدخل...

دبي، الإمارات العربية المتحدة، -الأربعاء 19 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

أعلنت منصة الرعاية الصحية المتكاملة "كيور فت" Cure.fit عن إطلاق مركزها الثوري الجديد للياقة البدنية في مجمع "بالم ستريب" في دبي. وتأسست شركة الرعاية الصحية الشاملة، التي تتخذ من بنغالور في الهند مقراً رئيسياً لها، في العام 2016 على يد "موكيش بانسال" و"آنكت ناجوري"، وذلك بهدف تلبية متطلبات الرعاية الصحية الوقائية.

ونجحت "كيور فت" في جمع تمويل بقيمة تزيد على 200 مليون دولار من مستثمرين بارزين من أمثال شركة اكسيل بارتنرز، وكالاري كابيتال وتشيراتاي فينتشرز وراتان تاتا وآي دي جي فينتشرز، وبراتيثي  انفستمنت تراست.

وتمتلك "كيور فت" 160 مركزاً موزعة على ست مدن في الهند، حيث نمت الشركة من خلال استحواذها على كل من "فتنس فيرست" و"كالت" و"ترايب". وتعتزم العلامة التجارية الأكثر تفضيلاً في الهند زيادة عدد أفرعها إلى 800 مركز بحلول العام 2020 لخدمة عملائها في 50 مدينة هندية.

وتسعى "كيور فت"، عبر مزيج مثالي من التواصل الفعّال والتدريب الاحترافي والخدمات النوعية المقدمة، إلى إضفاء طابع صحي على حياة العملاء. ومن خلال علاماتها الأربعة التابعة لها، وهي "كالت فت" – التي تركز على القوة واللياقة البدنية، و"إيت فت" – التي تعنى بالأطعمة الصحية والمغذية، و"مايند فت" – المتخصصة بالرفاه والصحة الذهنية، و"كير فت" – المتخصصة بالرعاية الصحية الأولية، تهدف "كيور فت" إلى ضمان تزويد عملائها بتجربة رعاية صحية وقائية شاملة.

وبهذه المناسبة، قال "آنكت ناجوري"، المؤسس المشارك في كيور فت: "إن الوعي المتنامي بأهمية العيش الصحي ومكافحة البدانة لدى السكان في دبي، إلى جانب التحوّل الهام في الطلب على أنماط التمارين الرياضية الجماعية الحديثة عوضاً عن الأندية التقليدية، شكّل الدافع الرئيسي وراء إطلاق "كالت فت" هنا. وتمثل دبي أول إطلاق عالمي لعلامة "كالت فت"، مع خطط لافتتاح 10 مراكز للعلامة التجارية بنهاية 2019، إضافة إلى مراكز عديدة أخرى مخطط افتتاحها عبر مختلف إمارات الدولة خلال العام 2020".

ويضم مركز "كالت فت" معدات وتجهيزات رياضية حديثة وعصرية مع عدد غير محدود من صفوف التدريب بحسب الاشتراك لمختلف أنواع التمارين الرياضية الجماعية، التي تتنوع ما بين اليوغا، والملاكمة، وتمارين القوة والتحمّل، ورفع كفاءة التنفس، والتمارين المتواترة عالية الشدة، وتراكس وغيرها.

نبذة عن "كيور فت" Cure Fit:

كيور فت هيلث كير برايفت لمتد هي منصة رعاية صحية متكاملة وشاملة يقع مقرها الرئيسي في بنغالور. تأسست في العام 2016 على يد "موكيش بانسال" و"آنكت ناجوري"، تهدف "كيور فت" لتلبية احتياجات الرعاية الصحية الوقائية من خلال مزيج مثالي من التواصل الفعّال والتدريب الاحترافي والخدمات النوعية المقدمة، وذلك باستخدام القنوات الالكترونية والتقليدية. وتلبي "كيور فت" متطلبات عيش حياة صحية من خلال أربع علامات تجارية تابعة لها هي "كالت فت"، و"إيت فت" و"مايند فت" و"كير فت".

"كيور فت" هي مزوّد خدمات قائم على التطبيقات وهي متاحة على نظامي الآندرويد والآيزو. لمزيد من المعلومات حول كيور فت، يرجى زيارة: https://www.Cure.fit/

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا