الارشيف / أخبار العالم

باناسونيك توقّع اتّفاقيّة مشتركة لتطوير الأعمال مع الشركة...

أوساكا، اليابان-الثلاثاء 18 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "باناسونيك" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 6752) في 17 يونيو 2019 أنّها وقّعت اتّفاقيّة مشتركة لتطوير الأعمال مع شركة "لينكويز" – شركة ناشئة متخصّصة في مجال تطوير وبيع برمجيّة أنظمة الروبوتات الذاتيّة والاستشارات التقنيّة – من أجل تطوير حلول لتحسين عمليّات التلحيم في قطاع الصناعة. وتلتزم شركة الحلول المتصلة التابعة لشركة "باناسونيك" بهذه الاتّفاقيّة.

هذا وتقوم شركة "باناسونيك" في ظلّ رؤية "الابتكار في العمليات التي تتم في مكان العمل" بتوسيع أعمالها لحلول الأعمال المباشرة بين الشركات. وأوضح يازو هيجوتشي، الرئيس التنفيذي لشركة الحلول المتصلة، في هذا السياق: "إنّ مكان العمل أو الموقع المحسوس للعمليّات في الخطوط الأماميّة هو حيث يتمّ توليد القيمة ومواجهة المشاكل. ومن خلال تطبيق 100 عام من الخبرة والتجارب في قطاع التصنيع مع تقنيّات الاستشعار خاصّتنا وأجهزتنا الطرفية، تهدف ’باناسونيك‘ إلى الابتكار المشترك مع عملائنا وشركائنا لحلّ المشاكل في مكان العمل. ونقوم بتطوير رؤية الابتكار في العمليات التي تتم في مكان العمل من خلال عروض في المجالات الرئيسيّة الثلاثة للتصنيع والخدمات اللوجستيّة والتجارة القطاعيّة".

  • يمكنكم مشاهدة مقطع فيديو قصير حول مبادرة الشراكة الحديثة للابتكار في العمليات التي تتم في مكان العمل: /https://channel.panasonic.com/contents/26375

خلال الأعوام الماضية، تواجه هذه القطاعات في اليابان تحديداً الضغط لتحسين العمليّات والابتكار في ظلّ تأثرها بالمشاكل الاجتماعيّة بما في ذلك قوّة العمل المنخفضة بشكلٍ كبير، والركود في الإنتاج، والزيادة الكبيرة في حجم الخدمات اللوجستيّة، والانتقال إلى مجتمع أكثر ذكاءاً ومكننة، والطلب على إصلاحات أسلوب العمل. وفي ظلّ هذه الظروف، خاصّةً في مجال عمليّات التلحيم للتصنيع الممكنن، تعاني الشركات من نقص العمّال المتخصّصين بسبب الصعوبات في نقل المعرفة التقنيّة. وبالإضافة إلى ذلك، ومع مساهمة الاهتمامات البيئيّة بتحفيز استعمال السيّارات الكهربائيّة، تتوافر تحديات إضافيّة لجعل السيّارات أكثر خفّة من ناحية الوزن وأعلى قوّة عبر دمج مواد جديدة؛ ومن وجهة نظر الأمان، للحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة على المدى الطويل وللتحكّم الصارم بمتابعة التصنيع.

وأطلقت "باناسونيك" أعمالها في مجال تجهيزات التلحيم في عام 1957، وتقدّم على مدى الأعوام الستين الماضية أنظمة تلحيم وروبوتات إلى قطاعات السيّارات وآلات البناء وبناء السفن. وتقوم "لينكويز" من جهتها بتطوير وبيع برمجيّة لأنظمة التحكّم بالروبوتات للاستخدام الصناعي والتي تلجأ إلى خوارزميات خاصّة بالشركة. وتشمل المنتجات الأساسيّة من "لينكويز" برمجيّات للتحكّم بالروبوتات المستخدمة للتلحيم وتطبيق الطلاء، وبرمجيّة للفحص الممكنن لكلّ قطعة تخرج من مجموعة الإنتاج. وتمّ مسبقاً اعتماد منتجات "لينكويز" من قبل عدد من كبار العملاء المؤسسيّين.

ومن خلال هذا التعاون، ستدمج "باناسونيك" خبرتها في مجال عمليّات التصنيع التي تمتدّ على تاريخ طويل مع مهارة "لينكويز" في مجال برمجيّة أنظمة الروبوتات الذاتيّة لأمثلة عمليّات التلحيم في مراحل القصّ والتلحيم والفحص الثلاثة؛ ومن خلال ذلك، المساهمة في تطوير قطاع التصنيع عبر التوجه للمشاكل الضاغطة المتمثلة بنقص العمالة وتحسين الجودة.

وتخطّط "باناسونيك" إلى توسيع منظومة شركائها أكثر من أجل الترويج إلى رؤيتها للابتكار في العمليات التي تتم في مكان العمل، ولتصبح جهة دمج كاملة للعمليّات في مجالات مختلفة.

لمحة عن "لينكويز"

اسم الشركة:

شركة "لينكويز"

تاريخ التأسيس:

مارس 2015

المقر الرئيسي:

مدينة هاماماتسو، مقاطعة شيزوكا، اليابان

الجهة الممثلة:

الرئيس: جو فوكينو

العمليّات:

تطوير وبيع برمجيّة أنظمة الروبوتات الذاتيّة والاستشارات التقنيّة

الموقع الإلكتروني:

https://Linkwiz.co.jp/en

 

لمحة عن شركة "باناسونيك"

تعد "باناسونيك" شركة رائدة عالميًّا في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوّعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والأعمال المباشرة بين الشركات. احتفلت في العام 2018 بالذكرى المائة على تأسيسها، وهي توسّعت على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 582 شركة فرعية و87 شركة تابعة في أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعات إجمالية بقيمة 8.003 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2019. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.panasonic.com/global.

المصدر:

"باناسونيك" توقّع اتّفاقيّة مشتركة لتطوير الأعمال مع الشركة الناشئة "لينكويز" من أجل تحسين عمليّات التلحيم في قطاع التصنيع

https://news.panasonic.com/global/press/data/2019/06/en190617-3/en190617-3.html

روابط ذات صلة

[مقطع فيديو] تسريع "الابتكار في العمليات التي تتم في مكان العمل" من خلال مبادرات الشراكة

/https://channel.panasonic.com/contents/26375

[مقطع فيديو] تسريع الابتكارات والابتكار المشترك – مقابلة مع تنفيذيّي "باناسونيك"

/https://channel.panasonic.com/contents/25219

[بيان صحافي] "باناسونيك" تفتتح مركز تجربة العملاء الجديد للأعمال بين الشركات في يناير في طوكيو (17 ديسمبر 2018)

https://news.panasonic.com/global/press/data/2018/12/en181217-2/en181217-2.html

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20190617005360/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا