الارشيف / أخبار العالم

الحسن التقت المدير العام للدفاع المدني وعقدت اجتماعا مع لجنة السجون

التقت وزيرة الداخلية والبلديات ​ريا الحسن​ مع المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار وطلبت منه مباشرة قبول طلبات الاشتراك في المباراة التي ستجريها المديرية انفاذا للمرسوم التطبيقي رقم 289/2014، على ان تحدد في ما بعد المديرية العامة للدفاع المدني دقائق اجراء هذه المباراة.

واستقبلت قائمقامين منطقة الشمال وبحثت معهم في شؤون ادارية تتعلق بمنطقتهم، واعطت توجيهاتها وتعليماتها لضرورة تسهيل معاملات المواطنين.

وتابعت مع وفد من اتحاد بلديات الكورة أمورا تتعلق بالمنطقة والمشاريع التي تنفذ فيها، وتم البحث في الشؤون المتعلقة بالدوائر التابعة لوزارة الداخلية وتسهيل معاملات المواطنين.

وعقدت الحسن اجتماعا مع لجنة السجون وتم البحث في عملية تأهيل السجون اللبنانية في ضوء الخطة الموضوعة وإنشاء سجون جديدة نظرا الى الاكتظاظ الذي تعانيه السجون اللبنانية.

واجتمعت مع رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الدكتور شارل عربيد يرافقه عضو المجلس ممثل الاتحاد العمالي العام سعد الدين حميدي صقر، وتم البحث في الوضع الاقتصادي والاجتماعي في لبنان في ضوء عملية مناقشة مجلس النواب للموازنة وضرورة أن تلحظ البنود المقترحة للخروج من الازمة الاقتصادية المستفحلة، والعمل على تطبيق بنود الموازنة بالسياقات العملية المطلوبة خدمة للاقتصاد الوطني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى