الارشيف / أخبار العالم

شركة جارمن تعلن عن وفاة المؤسس المشارك ورئيس مجلس الإدارة الفخري...

أولاث، كانساس-الجمعة 14 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جارمن إنترناشونال"، وهي وحدة تابعة لشركة "جارمن" المحدودة، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: GRMN)، أن جاري باريل، الرائد في قطاع الطيران والمؤسس المشارك لشركة "جارمن" المحدودة، توفي في 12 يونيو 2019 عن عمر يناهز 81 عاماً. تقاعد السيد باريل في عام 2002 واستمر في تولي منصب رئيس مجلس الإدارة المشارك في شركة "جارمن" حتى عام 2004 حين تم تعيينه رئيساً فخرياً.

شارك السيد باريل في تأسيس "جارمن" إلى جانب الدكتور مين كاوو في عام 1989 واضعاً في نصب عينيه الرؤية المتمثلة في إنشاء منتجات مدعومة بتقنية ناشئة معروفة بنظام تحديد المواقع العالمي أو "جي بيه إس". وبعد ثلاثين عاماً، نمت شركة "جارمن" من عدد قليل من المهندسين إلى قوة عالمية لمنتجات تحديد المواقع والاتصالات مع أكثر من 13 ألف شريك في 60 مكتباً حول العالم. من بين الإنجازات المتعددة التي حققها السيد باريل، كانت فرص العمل التي ساعد على إيجادها من أكثر الأمور التي افتخر بها.

وقال كاوو في هذا السياق: "كان جاري باريل صديقي ومرشدي وشريكي لأكثر من 30 عاماً. وكانت رؤيته وقيمه ومهاراته الهندسية والتزامه بخدمة عملائنا أساساً لنمو شركتنا. وقد كان شرفاً عظيماً وفخراً بالنسبة لي أني عرفت رجلاً رائعاً مثله وأعلم أن إرثه سيظل حياً".

خلال مسيرة مهنية امتدت على 50 عاماً، قام باريل بتحفيز آلاف الموظفين وتوجيههم. ومن بينهم كان كليف بيمبل، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جارمن"، واحد من أوائل الذين قام باريل بتوظيفهم.

ومن جهته، قال بيمبل: "في حين سيُذكر باريل من قبل الكثيرين كواحد من أكبر رواد الأعمال في عصرنا الحالي، إلا أنني سأتذكر الطريقة غير الاعتيادية التي قاد من خلالها شركتنا، والتي أطلق عليها اسم القيادة الخدمية". وأضاف: "سواء كان الأمر يتعلق بإنشاء أفضل منتج أو بسلوكه كقائد، فقد أخذ جاري دائماً الأثر على الآخرين بعين الاعتبار قبل نفسه. كما لم يكن جاري مثالاً لي ومصدر إلهام لمساهمتي في شركة ’جارمن‘ فحسب، إنما أثّر بي أيضاً بصورة إيجابية كزوج وكأب. وإنني ممتن إلى الأبد للإرث الغني والدائم الذي تركه جاري باريل".

وقبل إطلاق "جارمن" في عام 1989، شغل باريل مناصب قيادية في شركات متخصصة بمجال الإلكترونيات البحرية وإلكترونيات الطيران بما في ذلك "لورانس إلكترونيكس" وشركة "كينج راديو" و"آلايد سيجنال". وينظر إليه على نطاق واسع باعتباره من الرائدين المبتكرين في مجال الأنظمة المتكاملة لإلكترونيات الطيران، حيث قام بتصميم وتطوير أول حلول الاتصالات والملاحة لسوق الطيران العام.

هذا وقام جاري، خلال عمله في شركة "جارمن"، بتوسيع رؤيته للتكامل مع عائلة منتجات "جي إن إس 430/530"، التي تجمع تقنية نظام تحديد المواقع العالمي أو "جي بيه إس" مع أنظمة الملاحة والاتصالات التقليدية الخاصة بالطيران وخريطة متحركة بالألوان. واستمر جاري في تصور نظام مقصورة القيادة الذي يعمل اليوم في آلاف الطائرات حول العالم من الطائرات الصغيرة ذات المحرك المعتمد على المكبس وصولاً إلى طائرات النفاثة التجارية متوسطة الحجم. وتجدر الإشارة إلى أن باريل حصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة ولاية ويتشيتا وعلى درجة الماجستير من معهد رنسيلر للفنون التطبيقية.

وقامت "جارمن" لعقود من الزمن بدور ريادي في تطوير الأجهزة والتطبيقات الجديدة للملاحة بالنظام العالمي لتحديد المواقع والأجهزة والتطبيقات اللاسلكية المصممة للأشخاص الذين يعيشون أسلوب حياة يتسم بالنشاط. وتقدم "جارمن" خدماتها في خمسة أسواق رئيسية، بما في ذلك سوق السيارات والطيران واللياقة البدنية والقطاع البحري والترفيهي في الهواء الطلق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة غرفة الصحافة الإلكترونية التابعة لشركة "جارمن" على الرابط التالي: garmin.com/newsroom، والاتصال بقسم العلاقات الإعلامية على الرقم: 9133978200 أو متابعتنا على المواقع التالية: facebook.com/garmin، twitter.com/garmin، instagram.com/garmin أو youtube.com/garmin

لمحة عن شركة "جارمن إنترناشونال"

تعتبر "جارمن إنترناشونال" شركة تابعة لشركة "جارمن" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: GRMN). وتأسست شركة "جارمن" المحدودة في سويسرا، وتقع الشركات الرئيسية التابعة لها في الولايات المتحدة وتايوان والمملكة المتحدة. وتعد "جارمن" علامة تجارية مسجلة لشركة "جارمن" المحدودة أو لشركاتها التابعة.

إن جميع الأسماء التجارية وأسماء المنتجات وأسماء الشركات والعلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها المعنيين. جميع الحقوق محفوظة.

ملاحظة حول البيانات التطلعية:

يتضمن هذا الإصدار بيانات تطلعية متعلقة بشركة "جارمن" المحدودة وأعمالها. وتستند هذه البيانات على توقعات الإدارة الحالية. ويمكن ألا تحدث البيانات التطلعية والظروف المذكورة في هذا البيان الصحفي وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً نتيجة لعوامل الخطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك التي تؤثر في عمل "جارمن"، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عوامل الخطر المذكورة في التقرير السنوي وفق النموذج "10-كي" للسنة المنتهية في 29 ديسمبر 2018، الذي أودعته "جارمن" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (رقم الملف لدى اللجنة 31983-0). يمكن الاطلاع على نسخة من نموذج "10-كي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.garmin.com/aboutGarmin/invRelations/finReports.html. لا يمكن ضمان صحة أي بيان تطلعي. وتعتبر البيانات التطلعية صحيحة عند تاريخ إصدارها، ولا تلتزم "جارمن" بإجراء أي تحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي، سواء كان ذلك نتيجة لظهور معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي:

 https://www.businesswire.com/news/home/20190613005579/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا