الارشيف / أخبار العالم

ويبرو تدخل في شراكة مع موجسوفت لتأمين حلول الذكاء الاصطناعي...

إيست برونزويك، نيوجيرسي وبنغالور، الهند -الخميس 13 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كلّ من شركة "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز NSE: WIPRO)، وهي شركة عالميّة رائدة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، أنها دخلت في شراكة مع شركة "موجسوفت"، المزوّد الرائد للذكاء الاصطناعي لعمليّات تكنولوجيا المعلومات. بموجب هذه الشراكة، ستستفيد "ويبرو" من منصّة "موجسوفت" الرائدة في القطاع لتأمين حلول الذكاء الاصطناعي لعمليّات تكنولوجيا المعلومات من الجيل التالي لعملائها.

تتولى منصّة حلول الذكاء الاصطناعي لعمليّات تكنولوجيا المعلومات من "موجسوفت"، المدعومة من خوارزميات التعلّم الآلي المصمّمة خصيصاً، مساعدة فرق تكنولوجيا المعلومات في الكشف عن الحوادث ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات ومعالجتها بالوقت الفعلي عبر التطبيقات والشبكات والبنية التحتيّة لتكنولوجيا المعلومات، بما يضمن عملية توصيل مستمرّة للخدمات إلى العملاء. وستوفر "ويبرو هولمز"، منصّة الذكاء الاصطناعي والأتمتة من "ويبرو" بالتعاون مع "موجسوفت"، قدرات متكاملة في مجال التحول القائم على الذكاء الاصطناعي لعمليّات تكنولوجيا المعلومات. وستساعد هذه الشراكة العملاء على التحسين الكبير التوافر التجاري لتكنولوجيا المعلومات من خلال الإدارة الموحّدة للإشعارات، وتحليل السبب الجوهري، والتحديد الاستباقي لعدم الانتظام، والقدرات التنبؤيّة. كما ستسمح إلى "ويبرو" بتسريع مسيرة التحول الرقمي لعملائها، وتوفير مرونة أكبر في مجال الأعمال وإنتاجيّة المطوّر، وتجربة عملاء محسّنة.

وقال كيران ديساي، نائب الرئيس الأوّل والرئيس العالمي لخدمات السحابة والبنية التحتيّة لدى "ويبرو" المحدودة، في هذا السياق: "تعدّ ’موجسوفت‘ شركة رائدة في القطاع وشريكتنا الرئيسيّة في مجال حلول الذكاء الاصطناعي لعمليّات تكنولوجيا المعلومات. لقد قمنا أيضاً بالاستثمار في الشركة من خلال ’ويبرو فنتشورز‘، الذراع الاستثماريّة الاستراتيجيّة لشركة ’ويبرو المحدودة‘. وستسمح منصّة الذكاء الاصطناعي لعمليّات تكنولوجيا المعلومات الرائدة في القطاع من ’موجسوفت‘ إلى عملائنا باعتماد مقاربة أكثر استباقيّة ووعياً بالظروف لإدارة الحوادث. إنّنا واثقون أنّ هذه الشراكة ستعزّز ممارساتنا في مجال الذكاء الاصطناعي لعمليّات تكنولوجيا المعلومات لسوق تزويد الخدمات الخاضعة للإدارة."

من جانبه، قال فيل تي، الرئيس التنفيذي ومؤسّس "موجسوفت": "لقد قامت ’ويبرو‘ ببناء شركة ملفتة في مجال حلول الذكاء الاصطناعي لعمليّات تكنولوجيا المعلومات من أجل مساعدة الشركات العالميّة على تسريع مبادراتها للتحوّل الرقميّ التي تتطلّب ضمان الخدمة المستمرّة. وستساهم القدرة المشتركة لكلّ من ’موجسوفت‘ و’ويبرو‘ بتحويل معالم اقتصاديات عمليّات تكنولوجيا المعلومات ودعم تكنولوجيا المعلومات على حدّ سواء من خلال إتاحة الكشف الاستباقي عن الأعطال، والإنذار المبكر حول التنبيهات المعنيّة، وخفض أعباء العمل القابلة للتنفيذ عن كاهل فرق تكنولوجيا المعلومات وفرق تطوير البرمجيات. وستساهم قدرات منصّات الذكاء الاصطناعي لعمليّات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بنا والحائزة على براءة اختراع، بالتزامن مع امتداد ’ويبرو‘ ضمن السوق وحافظة خدماتها الخاضعة للإدارة القويّة، بتمكين العملاء من تعزيز مرونتهم وتخفيض مخاطر الأعمال."

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

تعد "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز NSE: WIPRO)، شركة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد "ويبرو" شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 175 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.

لمحة عن "موجسوفت"

تعدّ "موجسوفت" مزوّدة رائدة لحلول الذكاء الاصطناعي لعمليّات تكنولوجيا المعلومات التي تساعد فرق تكنولوجيا المعلومات على العمل بسرعة وذكاء أكبر. وبفضل قيام الذكاء الاصطناعي الحائز على براءة اختراع بتحليل ملايين الأحداث يوميّاً في بيئات تكنولوجيا المعلومات الأكثر تعقيداً حول العالم، تساعد منصّة الذكاء الاصطناعي لعمليّات تكنولوجيا المعلومات من "موجسوفت" أكبر الشركات في العالم على تفادي حوادث الانقطاع عن العمل وأتمتة ضمان الخدمات وتسريع مبادرات التحوّل الرقمي. تأسّست "موجسوفت" في عام 2011، ولديها أكثر من 120 عميل حول العالم بما في ذلك "إس إيه بيه ساكسيس فاكتورز" و"أميريكان إيرلاينز" و"جو دادي" و"ياهو!" و"إتش سي إل تكنولوجيز". وقد عقدت شراكات استراتيجيّة مع مزوّدين رائدين للخدمات الخاضعة للإدارة ومؤسّسات الاستعانة بمصادر خارجيّة بما في ذلك "إيه دبليو إس" و"سيسكو" و"ويبرو". إنّ "موجسوفت" وشعار "موجسوفت" علامتان تجاريّتان مملوكتان لصالح شركة "موجسوفت". وتعود ملكيّة المنتجات أو الأسماء الأخرى إلى شركاتها الخاصّة. الموقع الإلكتروني: www.moogsoft.com.

بيانات تطلعية وتحذيرية

تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بالنمو المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الحقيقية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الأخرى التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190612005521/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا