الارشيف / أخبار العالم

ميليكين آند كومباني تستحوذ على بولارتك من فيرسا كابيتال مانجمنت

سبارتانبرغ، كارولاينا الجنوبية-الخميس 13 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ميليكين آند كومباني" (المشار إليها فيما يلي بـ"ميليكن")، الشركة المصنعة العالمية المتنوعة التي تتمتع بخبرة في مجال المنسوجات لأكثر من قرن ونصف من الزمن، عن توقيع اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة "بولارتك" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"بولارتك")، وهي العلامة التجارية القوية المعروفة عالمياً بمنسوجاتها المبتكرة التي تعتمد على الأداء للملابس الخارجية والعسكرية، من شركة "فيرسا كابيتال مانجمنت" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"فيرسا"). ويُتوّقع أن تُغلق عملية الاستحواذ في يونيو. ولم يتم الكشف عن الشروط المالية للصفقة.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان على الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190611005819/en/

هذا وتحمل علامة "بولارتك"، التي تتخذ من أندوفر، في ماساتشوستس مقراً لها، حافظة محترمة تضمّ تقنيات لتصنيع أنسجة الملابس الخارجية، بدءاً من المنسوجات التي تعتمد على الأداء وتركّز على المستهلك، إلى الأقمشة المقاومة للّهب، وملابس العمل والبدلات العسكرية. وتأتي إضافة علامة "بولارتك" التجارية - وخاصة ملابسها الخارجية ومنسوجاتها المصنوعة من الصوف - كمكمّل لحافظة "ميليكين" الشاملة، مما يسمح للشركة بتقديم مجموعة غير مسبوقة من منسوجاتها التي تعتمد على الأداء للمستهلكين والعمال الصناعيين والعسكريين في جميع أنحاء العالم.

وقال هالزي كوك، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"ميليكين آند كومباني" في إطار تعليقه على الأمر: "تقدّم ’بولارتك‘ ثروة من الخبرات الجديدة والمحترمة في مجال منسوجات الملابس الخارجية لاستكمال نقاط القوة التي تتمتع بها ’ميليكين‘". وأضاف: "تساهم عملية الاستحواذ الاستراتيجية في توسيع نطاق قدراتنا في تصنيع المنسوجات من خلال عرض منتجات جديدة لتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، الملابس الخارجية المصنوعة من الصوف وسترات من القماش المنسوج ’سوفت-شيل‘، ما سمح لنا بالتوّسع في مجالات جديدة وجذابة".

ومن جانبه، قال جاري سميث، الرئيس التنفيذي لشركة "بولارتك": "بفضل أكثر من 150 عاماً من الخبرة في مجال ابتكار المنسوجات، تعد ’ميليكين‘ أفضل المالكين الأصليين لعلامة تجارية تحمل تاريخ وأصالة ’بولارتك‘. وإنني أتطلع بالفعل إلى دعم عملية الاندماج هذه". وأضاف: "أنا ممتن لشركة ’فيرسا كابيتال مانجمنت‘ على دعمها لتحقيق كامل إمكانات ’بولارتك‘، وأنا فخور جداً بفريق ’بولارتك‘ العالمي لتفانيه وجهوده الجبّارة التي كان لها الفضل في ما توصّلت إليه الشركة اليوم".

وفي هذا الصدد، قال جيف برايس، رئيس قسم المنسوجات الوقائية التي تعتمد على الأداء في شركة "ميليكين": "نتطلع قدماً إلى تطوير علامة ’بولارتك‘ القوية في شركة ’ميليكين‘". وأضاف: "تساهم ’بولارتك‘ في توسيع انتشار عمليات التصنيع الإقليمية الخاصة بنا وتطوير خبرتنا التكنولوجية، مما يمكّننا من تقديم المزيد من المنسوجات المبتكرة التي تعتمد على الأداء في السوق العالمية".

وقال جريج سيجال، الرئيس التنفيذي لشركة "فيرسا" ورئيس مجلس إدارة "بولارتك" في هذا السياق: "توفّر ’ميليكين‘ المنصة المثالية لضمان استمرار وتسريع نجاح علامة ’بولارتك‘ بعد أعوام من إعادة تموضع الأعمال المعقّدة والتحولية من قبل جاري سميث وفريقه". وأضاف: "لقد كان تعاوناً كبيراً مع جاري وجميع موظفي ’بولارتك‘ الكرام، ونفخر بكل ما أُنجز عندما كانت ’بولارتك‘ مملوكة من قبل ’فيرسا‘ - خاصةً فيما يخص إعادة إحياء أيقونة المنسوجات الأمريكية والعلامة التجارية العالمية القوية لتصبح مؤسسة مجهّزة قادرة على تحقيق النجاح في الأسواق التنافسية اليوم. ’ميليكين‘ هي المالك المثالي طويل الأجل لـ’بولارتك‘، ونأمل أن تتعاون هاتان الشركتان وتحققان إنجازات كبيرة معاً".

هذا واستحوذت شركة "فيرسا" على أصول شركة "مالدن ميلز" السابقة في عام 2007 من خلال عملية إعادة التنظيم الثالثة لمصنع النسيج آنذاك الذي تأسس منذ 101 عاماً. ومن خلال العمل مع الإدارة، تم تحويل الشركة، وإعادة تسميتها بشركة "بولارتك"، وإعادة توجيهها نحو استراتيجية نمو قائمة على التكنولوجيا والابتكار، وتجديدها على صعيد القيادة، والعمليات، والبصمة التصنيعية، وعلاقات العملاء.

وتخضع الصفقة لشروط الإغلاق المعتادة.

تتلقى كل من "فيرسا" و"بولارتك" الاستشارات من شركة "لازارد ميدل ماركت" و"سوليفان آند كرومويل" المحدودة. وتمثّل "ميليكين آند كومباني" شركة "جونز داي".

للمزيد من المعلومات حول قسم المنسوجات الوقائية التي تعتمد على الأداء في "ميليكين"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: textiles.milliken.com.

لمحة عن "ميليكين"

تعمل "ميليكين" منذ أكثر من 150 عاماً على حل المشاكل اليومية من خلال الحلول المبتكرة. تمتد خبرتنا في مجال البحوث والتصميم والتصنيع لتشمل مجموعة واسعة من التخصصات بما في ذلك المواد الكيميائية المتخصصة وتغطية الأرضيات والمنسوجات الوقائية التي تعتمد على الأداء. ويسهم التزامنا الثابت بالأخلاقيات في توجيه عملنا لإعادة تحديد كيف نقوم بإضافة القوة والحماية إلى منتجاتنا، وكيف ننشر الحيوية والألوان في محيطنا، وكيف نهتم بالبيئة. بالنسبة لنا، يكمن النجاح في الاكتشافات التي تحصل داخل "ميليكين" والتي تساعدنا على إقامة روابط مفيدة مع العالم. اكتشفوا "ميليكين" على الموقع الإلكتروني التالي: www.milliken.com، وانضموا إلينا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر".

لمحة عن "بولارتك" المحدودة

تعد "بولارتك"، التي تتخذ من أندوفر في ماساتشوستس مقراً لها، المزود الرائد لحلول المنسوجات المبتكرة والمستدامة، حيث تجمع بين الابتكار والهندسة البيئية لتوفير حلول أنسجة موثوقة يمكن طرحها في السوق. منذ ابتكار الصوف التقني الحديث عام 1981، استمر المهندسون في "بولارتك" في تطوير علم النسيج، وخلق تقنيات لتصنيع النسيج تمكّنوا من خلالها من إيجاد الحلول للكثير من المشاكل وتحسين طريقة تصميم المنتجات واستخدامها. تتراوح منتجات "بولارتك" من أقمشة فتل النسيج الخفيفة إلى الأنسجة المبردة والأقمشة العازلة والواقية من الطقس، والأنسجة التي تستخدمها العلامات التجارية الاستهلاكية الرائدة، والجيش العسكري الأمريكي والجيوش العالمية الأخرى، وأسواق الأقمشة المقاومة للنار وملابس العمل، وأسواق التنجيد التعاقدية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.Polartec.com ومتابعة "بولارتك" على "إنستغرام" و"فيسبوك" و"تويتر".

لمحة عن شركة "فيرسا كابيتال مانجمنت" المحدودة

تعد "فيرسا كابيتال مانجمنت" المحدودة شركة استثمار في الأسهم الخاصة. وتركّز على مراقبة الاستثمارات في الحالات الخاصة التي تشمل شركات السوق المتوسطة وفرق الإدارة الخاصة بها. تركّز شركة "فيرسا" على الشركات في مجموعة متنوعة من القطاعات حيث يمكن تحقيق النمو في القيمة والأداء من خلال الإدارة الاستراتيجية والتشغيلية والمالية المعززة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.Versa.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190611005819/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا