الارشيف / أخبار العالم

بيوفينتوس تشارك إم تي إف بيولوجيكس في تطوير الجيل التالي من منتج...

دورهام، كارولينا الشمالية-الجمعة 7 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أبرمت "بيوفينتوس"، وهي شركة رائدة عالميّاً في مجال الحلول العظمية الحيوية، اتفاقية تعاون في مجال التطوير مع "إم تي إف بيولوجيكس"، بنك الأنسجة الأكبر في العالم، من أجل المشاركة في تطوير الجيل التالي من منتج النسيج المشيمي لعلاج حالات العضلات والعظام المؤلمة، مع تركيز أولي على الفصال العظمي في الركب. لم يتم الكشف عن شروط الاتفاقية.

وقال طوني بيل، الرئيس التنفيذي لشركة "بيوفينتوس"، في هذا السياق: "يشكل تطوير علاجات جديدة في مجال المواد العظمية الحيويّة للفصال العظمي من مجالات التركيز الرئيسية لدى ’بيوفينتوس‘ ويسرّنا أن نبدأ التعاون مع ’إم تي إف بيولوجيكس‘ على تطوير حل لمشكلة الفصال العظمي في الركب والذي من شأنه أن يوفر تخفيفاً للأعراض ومن المحتمل أن يسهم بتأخير تطور المرض". وأضاف: "كما نتوقع العمل معاً من أجل تطوير استخدامات ومؤشرات إضافية لهذا المنتج كجزء من هذا البرنامج. وهناك مجموعة واعدة ومتنامية من الأدلة قبل السريرية والسريرية تؤكد إمكانات هذه التحضيرات في مجال دعم عمليات الشفاء الطبيعية للجسم بفضل عوامل النمو الكامنة والجزيئات التنظيمية الموجودة في الأنسجة المشيمية".

ومن جهته، قال جو ياكارينو، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ "إم تي إف بيولوجيكس": "’إم تي إف بيولوجيكس‘ متحمسة للبدء في العمل مع ’بيوفينتوس‘ لتقديم هذا الحل الجديد إلى السوق. ونتوقع من خلال هذه العلاقة أن نشارك في تطوير وتقديم منتجات بيولوجية مبتكرة في مجال جراحة العظام لصالح المرضى والأطباء".

لمحة عن "إم تي إف بيولوجيكس"

تعتبر "إم تي إف بيولوجيكس"، التي تعرف أيضاً باسم مؤسسة زراعة العضلات والعظام، منظّمة غير ربحيّة تتخذ من إديسون، نيوجيرسي مقراً رئيسياً لها. إنها عبارة عن تحالف يضم منظمات رائدة في توريد الأعضاء، والمنظمات المعنية بتحسّن النسيج، والمؤسسات الطبية الأكاديمية ويحكمها مجلس من الجراحين الذين يقودون خبراء في مجال زراعة الأنسجة. وباعتبارها أكبر بنك للانسجة في العالم، تسهم "إم تي إف بيولوجيكس" في إنقاذ الأرواح وشفائها من خلال تقديم الهبات المتبرع بها، وخدمة المرضى وتطوير العلوم. ومنذ إنشائها في عام 1987، تلقت المؤسسة أنسجة من أكثر من 132 ألف متبرع وقامت بتوزيع أكثر من 8.6 مليون من الأنسجة للزرع. ومن خلال "آي آي إيه إم" (المعهد الدولي للتقدم الطبي) التابع لها، قامت بتحضير أكثر من 58 ألف من الاعضاء غير القابلة للزرع لإجراء البحوث عليها. ومن خلال "ستاتلاين" التابعة لها، تمكنت من إدارة أكثر من 11.3 مليون إحالة من المتبرعين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mtfbiologics.org

لمحة عن "بيوفينتوس"

تعتبر "بيوفينتوس" شركة مواد عظمية حيويّة تقدّم منتجات فعالة التكلفة وموثوقة سريريّاً تساعد الناس على الشفاء بسرعة وسلامة. وتتمحور مهمّتها حول صنع فرق عبر مساعدة المرضى على استئناف حياة نشيطة والاستمتاع بها. وتشمل منتجات المواد العظمية الحيويّة من "بيوفينتوس" علاجات للفصال العظمي، وشفاء العظم من خلال عمليّة جراحيّة ومن دون اللجوء إلى عمليّة جراحيّة. وانطلاقاً من الالتزام بمعايير الجودة العالية والأدوية القائمة على الدلائل والسلوك الأخلاقي القوي، تُعتبر "بيوفينتوس" شريكاً موثوقاً للأطباء حول العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.BioventusGlobal.com ومتابعة حساب الشركة على "تويتر" على @Bioventusglobal.

تعتبر "بيوفينتوس" وشعار "بيوفينتوس" علامتان تجاريّتان مسجلتان لصالح شركة "بيوفينتوس المحدودة".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190606005422/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا