الارشيف / الرياضة

افتتاح مكتب وكالة العمراني للسفريات والسياحة في مديرية حالمين بمحافظة لحج (صور)

شهدت مديرية حالمين بمحافظة لحج جنوبي اليمن، الخميس 2 مايو/ أيار، افتتاح مكتب وكالة العمراني للسفريات والسياحة، بحضور شعبي ورسمي.

ورحب مدير عام مديرية حالمين، الأستاذ عبد الفتاح حيدرة، في كلمته التي ألقاها أثناء مراسم الافتتاح، بجميع الحاضرين، كما بارك المشروع الاستثماري الأول من نوعه في المديرية، متمنياً له النجاح والإسهام في خدمة المواطنين.

من جهته، اعرب مدير عام مديرية حبيل الجبر، الأستاذ بديع القطيبي، عن سعادته البالغة وارتياحه الكبير لهذا المشروع، وقال إن “مديرية حالمين بحاجة ماسة، إلى مثل هكذا مشاريع استثمارية، مباركاً المشروع الذي سوف يساهم في خدمة المواطنين.

وأضاف القطيبي في كلمته، “اعجز عن وصف هذه المديرية، التي رفدت الوطن برجالها، في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن “مديرية حالمين متميزة بالعلم والثقافة والمعرفة والنضال”.

حضر مراسم الافتتاح، مدير عام مكتب السياحة الأستاذة أروى الصليب، ومدير عام مكتب الرعاية الاجتماعية الأستاذ علي عبد العليم، ومدير عام مديرية حالمين عبد الفتاح حيدرة، ومدير عام مديرية حبيل الجبر، بديع القطيبي، و المفوض العام للكشافة والمرشدات الأستاذ مشعل سيف الداعري، والمستشار باسل النسري، وعضو اللجنة العمومية للمجلس الانتقالي المناضل قاسم حمود، ومدير أمن حالمين العميد علي مثنى.

كما حضر عدد من الشخصيات والاجتماعية والمشايخ أبرزهم:

الشيخ عبدالرحمن الحالمي، والشيخ شعفل صالح، والشيخ عارف الجعشاني، والشيخ محمود مساعد، ومن الشخصيات التربوية والاجتماعية الأستاذ علي يحيى عثمان مدير مدرسة الفقيد سعيد صالح، وعبدالرحيم الماس، والأستاذ بليل، والأستاذ طلال محمد عبدالله، والمحامي مكسيم الجعشاني، وممثل الهيئة العسكرية عادل حمودة، وعدد كبير، لا يمكن حصرهم.

تجدر الإشارة إلى أن مكتب وكالة العمراني للسفريات والسياحة، يعد الأول من نوعه، في مجال النقل والسياحة، بمديرية حالمين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا